تعزية و مواساة للزميلة الفاضلة "أ. نفوذ العطل"

شادية أبو غزالة الثانوية للبنات تقيم الحفل المركزي لمجمع اللغة العربية الفلسطيني

مديرية شمال غزة تختتم بطولة "تنس الطاولة" للبنات

فريق مبادرة "صمّمت فأبدعت فتألقت" يزور مديرية شمال غزة

فريق الجودة والاعتماد بمديرية شمال غزة يتفقد مدرسة حمد الثانوية للبنات

مديرية شمال غزة تختتم توزيع الكتب المدرسية استعدادا للفصل الدراسي الثاني

2013-01-21 00:00:00 صفحة الطباعة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، عملية توزيع الكتب المدرسية على المدارس، وذلك في سياق استعداداتها المتواصلة لانطلاق الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2012/2013.

وتابع عملية التوزيع نائب مدير عام الكتب والمطبوعات التربوية أ.وائل شبلاق، ورئيس قسم الكتب والمطبوعات التربوية أ.فتحي حمودة، ورئيس قسم التوزيع أ.يحيى أحمد الشيخ.

وقال أ.شبلاق إن الإدارة العامة للكتب والمطبوعات التربوية بذلت جهودا حثيثة بالتعاون بين جناحي الوطن، حيث تم الانتهاء من طباعة جميع الكتب المدرسية الخاصة بالجزء الثاني البالغ عددها (67) عنواناً بعدد يقارب (2) مليون كتاباً  وأضاف أن العمل الآن جاري على قدم وساق لتوزيع الكتب على المدارس الحكومية والخاصة ووكالة الغوث الدولية ليتسنى للطلبة استلامها منذ الحصة الأولي من الفصل الدراسي الثاني المرتقب في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وأشاد أ.شبلاق بدور قسم الكتب والمطبوعات التربوية بمديرية شمال غزة بالأداء المتميز للعاملين بالقسم وفي مقدمتهم رئيس القسم أ.حمودة.

بدوره أشار أ.حمودة إلى أنه تم الانتهاء من تسليم الكتب لجميع المدارس الحكومية والخاصة التابعة للمديرية على أن يتم تسليم الكتب للطلبة في اليوم الأول من الفصل الدراسي المرتقب.

وثمّن أ.حمودة التعاون الكبير الذي أبداه مدراء المدارس في عملية التسليم، وفق الخطة والآلية التي وضعتها المديرية حسب الخطة العامة للإدارة العامة للكتب بالوزارة.   


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين