وزارة التعليم تنشر نتائج توظيف المعلمين الجدد للعام 2019

مديرية شمال غزة تجتمع بمدراء المدارس لمناقشة قضايا تربوية

تهنئة قلبية حارة إلى الزميل الفاضل "أ. منير أبو زعيتر"

تهنئة قلبية حارة إلى الزميل الفاضل "أ. محمود سلمان أبو حصيرة"

مدير تعليم الشمال يجتمع برؤساء الأقسام لمناقشة بعض القضايا الإدارية

مدير تعليم شمال غزة يستنفر العاملين بالمديرية للمشاركة في مهرجان "عام التعليم"

2013-01-23 00:00:00 صفحة الطباعة

عقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ.مدحت قاسم، اليوم، اجتماعا لجميع الموظفين والعاملين بالمديرية، وذلك لمناقشة آخر الاستعدادات التي قامت بها المديرية للمشاركة بفاعلية في إحياء مهرجان "اختتام عام التعليم الفلسطيني.. إبداعات- إنجازات- إنشاءات".

وحث أ.قاسم كافة العاملين بالمديرية للمشاركة الفاعلة بالمهرجان، مؤكدا أن ذلك دليل على مدى الانتماء للمؤسسة التعليمية والتي تعتبر من أهم المؤسسات التي تساهم في تنمية المجتمع والنهوض به والارتقاء بقدراته.  وثمّن أ.قاسم جهود جميع العاملين بالمديرية في إنجاح فعاليات عام التعليم الفلسطيني، مؤكدا أن مديرية شمال غزة كان لها دور بارز وبصمة واضحة في هذا العام حيث حققت سلسلة من الانجازات في مختلف الميادين والمجالات التربوية.

وتعقد وزارة التربية والتعليم يوم غد الخميس احتفال حاشد لمناسبة اختتام عام التعليم الفلسطيني، وذلك على أرض ملعب اليرموك بمدينة غزة، بمشاركة مؤسسات حكومية ومجتمعية وشعبية واسعة.

من جهته تحدث النائب الإداري أ.منير أبوزعيتر حول جملة من التعليمات والتوجيهات الإدارية، داعيا الجميع إلى الالتزام بها بما يساعد على ضبط العملية الإدارية، وفقا لمقتضيات المصلحة العامة.

بدوره أثنى النائب الفني أ.موسى شهاب على دور كافة العاملين في خدمة العملية التعليمية، متوجها لهم بالتهنئة لمناسبة مولد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم والذي يصادف غدا الخميس، داعيا إلى اغتنام هذه المناسبة لتجديد العهد مع الله ورسوله الكريم بالسير على خطاه واقتفاء أثره في كافة شؤون الحياة. 


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين