وزارة التعليم: نتائج الثانوية العامة الخميس المقبل

تعزية و مواساة إلى الزميل الفاضل "أ. رائد ابراهيم الرن"

مديرية شمال غزة تطلق المرحلة الثانية من دبلومة مربيات رياض الأطفال

مديرية شمال غزة تفتتح دورة التقويم الذاتي للمدارس الخاصة

تهنئة قلبية حارة إلى مدير مديرية التربية و التعليم شمال غزة "أ.محمود سلمان أبو حصيرة"

مديرية شمال غزة تعقد اللقاء التجمعي الكشفي الثاني مع نظيرتها شرق غزة

2013-02-05 00:00:00 صفحة الطباعة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، قسم الأنشطة التربوية، اليوم، اللقاء التجمعي الكشفي الثاني مع نظيرتها مديرية شرق غزة، وذلك في إطار التعاون المشترك بين المديريتين لتبادل الخبرات وتعميم الفائدة.

وحضر اللقاء الذي ضمّ العشرات من الزهرات والمرشدات الكشفيين، مدير التربية والتعليم أ.مدحت قاسم، والنائب الفني أ.موسى شهاب، والنائب الفني لمديرية شرق غزة أ.مها حلس، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي أ.إسماعيل البياري، ورئيسي قسمي الأنشطة التربوية بالمديريتين أ.محمد كلوب، وأ.زكريا الحداد، ورئيس قسم الكشافة بالوزارة أ.باسم محيسن، ومشرفي ومشرفات الكشافة والمرشدات أ.محمد فرحات، ورحاب الباز، ورجاء السيقلي وصابرين أبوالهنا.

ورحب أ.قاسم بالحضور، وقال إن مثل هذه اللقاءات المشتركة تعمل على تبادل الخبرات وتعزيز روح التعاون والمشاركة بما يعود بالنفع على الجميع المشاركين.

وثمن أ.قاسم جهود قسم الأنشطة التربوية بالمديرية ودوره في تنمية مهارات الطلبة وصقل مواهبهم وتعزيز انتمائهم للوطن من خلال البرامج والأنشطة المتعددة التي يتم تنفيذها في كافة المدارس.

من جهتها أشادت أ.حلّس بأداء القائمين على تنفيذ المشروع الكشفي لا سيما المرشدين والمرشدات الذين بذلوا جهودا مضنية في تدريب المشاركين بالمشروع، وهو ما ظهر جليا في أدائهم المتميز.

أما أ.كلوب فدعا إلى المزيد من اللقاءات المشتركة بين كافة المديريات وفي كافة المجالات والأنشطة، حتى يتم الاستفادة من خبرات الجميع وفي كافة الميادين لا سيما مجال الأنشطة التربوية.

وأشاد أ.كلوب بالتعاون الكبير الذي أبدته مديرية شرق غزة، في تنفيذ فعالية المخيم الكشفي والذي يعقد للمرة الثانية في أقل من عام.

ونفذ المشاركون العديد من الأنشطة الكشفية مثل الألعاب الكشفية الرياضية، والأعمال الريادية، والمسابقات الثقافية، الإسعافات الأولية، وفنون التخييم وإشعال النيران وأنواع العقد وغيرها من الأنشطة.

ونالت الأنشطة التي تم تنفيذها إعجاب الحضور، مؤكدين أهمية مثل هذه اللقاءات وضرورة تكرارها وعقدها في الأعوام القادمة.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين