تهنئة إلى الزميل الفاضل "أ. مدحت الزطمة"

تهنئة بالترقية إلى الزميل الفاضل "أ. عناد حسن الغندور عبد الله"

تهنئة قلبية حارة إلى المشرف الفاضل "أ. سامي بدر"

تهنئكم مديرية التربية و التعليم شمال غزة بحلول عيد الأضحى المبارك و كل عام و أنتم بخير

فضل شهر ذي الحجة

الأنشطة التربوية بمديرية شمال غزة يختتم بطولتي "الطائرة والجمباز" للطالبات

2013-02-25 00:00:00 صفحة الطباعة

اختتم قسم الأنشطة التربوية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بطولتي "الطائرة والجمباز" للطالبات في المرحلتين الثانوية والأساسية، وذلك في سياق الخطة السنوية العامة للأنشطة التربوية.

وحضر المبارايات الختامية كل من النائب الفني أ.موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ.محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي أ.إسماعيل البياري، ورئيس شعبة الأنشطة أ.تيسير أبوعميرة، ومشرفة التربية الرياضية أ.أمل أبوفول، ومشرفة المرشدات أ.رحاب الباز، ورئيس قسم النشاط الرياضي مروة المنسي، ورئيس قسم النشاط الثقافي وأ.هدى جاد الله.

وقال النائب الفني أ.موسى شهاب إن الهدف من تنفيذ مثل تلك المسابقات وغيرها من البرامج والأنشطة المختلفة تعزيز ثقة الطالب بنفسه وتعزيز انتمائه للوطن، واكتشاف مواهب الطلبة والعمل على تنميتها وتطويرها، مشيرا إلى أن الكثير من الطلبة الذين برعوا في الأنشطة التربوية خلال فترة دراستهم، باتوا ممن يشار لهم بالبنان في مجالات مختلفة.

وقال أ.شهاب إن من بين المسابقات والفعاليات الرياضية التي تم تنفيذها في الأيام الأخيرة بطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية، وبطولة الجمباز للمرحلة الأساسية.

بدوره ثمّن رئيس قسم الأنشطة التربوية أ.محمد كلوب دور المدربات والمحكمين وكل من ساهم في إنجاح المسابقات، مشيرا إلى أن المديرية بصدد تنفيذ مجموعة أخرى من الفعاليات والانشطة التربوية الهادفة في الأيام والأسابيع القبلة.

ففي بطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية والتي عقدت على أرض مدرسة تل الربيع الثانوية للبنات، فازت مدرسة شادية أبوغزالة الثانوية للبنات بالمركز الأول، فيما حلّت مدرسة عوني الحرتاني الثانوية للبنات في المركز الثاني.

وفي ذات السياق، اختتمت بطولة كرة الطائرة للمرحلة العليا للبنات، حيث فازت مدرسة خليفة بن زايد الأساسية للبنات بالمركز الأول، فيما حلّت مدرسة الشيماء الأساسية "أ" للبنات بالمركز الثاني.

أما على صعيد بطولة الجمباز للبنات من الصف الأول إلى الثالث الأساسيين، فقد فازت مدرسة فاطمة بنت أسد "أ" بالمركز الأول، ومدرسة فاطمة بنت أسد "ب" بالمركز الثاني.

وفازت مدرسة جباليا الأساسية "أ" للبنات بالمركز الأول، ومدرسة جباليا الأساسية "ب" للبنات بالمركز الثاني في ذات البطولة المخصصة لطلبة الصف ما بين الرابع والسادس الأساسيين.

وفي ختام المسابقات تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين