وزارة التعليم تنشر نتائج توظيف المعلمين الجدد للعام 2019

مديرية شمال غزة تجتمع بمدراء المدارس لمناقشة قضايا تربوية

تهنئة قلبية حارة إلى الزميل الفاضل "أ. منير أبو زعيتر"

تهنئة قلبية حارة إلى الزميل الفاضل "أ. محمود سلمان أبو حصيرة"

مدير تعليم الشمال يجتمع برؤساء الأقسام لمناقشة بعض القضايا الإدارية

تربية شمال غزة تواصل الاستعداد للامتحان التجريبي للثانوية العامة

2013-03-20 00:00:00 صفحة الطباعة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة اليوم، اجتماعا لمدراء ومديرات مدارس المرحلة الثانوية، وذلك في إطار الاستعدادات التي تجريها المديرية لعقد الامتحان التجريبي الموحد للثانوية العامة (التوجيهي) المقرر في السابع عشر من الشهر المقبل.

وحضر الاجتماع مدير التربية والتعليم أ.مدحت قاسم، والنائبين الإداري والفني أ.منير أبوزعيتر، وأ.موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ.عبد العزيز فارس، ورئيس قسم الامتحانات أ.نعيم خضر.

وأكد أ.قاسم على أهمية عقد الامتحان التجريبي لطلبة الثانوية العامة وذلك حتى يتمكن الطلبة من الاستعداد الفعلي لخوض الامتحانات النهائية المرتقبة في الخامس عشر من يونيو/ حزيران المقبل.

وشدد مدير التربية والتعليم على ضرورة التزام الطلبة بمقاعد الدراسة حتى موعد الامتحان التجريبي بما يتزامن مع اختتام المنهاج المقرر حسب الخطة الدراسية التي وضعتها الوزارة.

ودعا أ.قاسم الطلبة إلى الجد والاجتهاد والاستعداد الجيد للامتحانات النهائية حتى يتمكنوا من الحصول على الدرجات المتقدمة وتحقيق طموحاتهم بما يمكنهم من الالتحاق بالكليات والجامعات التي تلبي رغباتهم وتطلعاتهم، متمنيا التوفيق والنجاح لكافة الطلبة.

 

 


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين