بحضور وفد رفيع من سلك التعليم

روضة السلام الحكومية تحتفل بمناسبة المولد النبوي الشريف

2015-12-23 12:25:21

العلاقات العامة – شمال غزة

احتفلت روضة السلام الحكومية بمناسبة المولد النبوي بحضور مدير التربية و التعليم أ. محمود أبوحصيرة، و مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، و رئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، و رئيس قسم العلاقات العامة و الاعلام التربوي، و مديرة المدرسة أ. يسرى أبومدين، و مشاركة وفد من معلمات المدرسة.

حيث رحبت مديرة المدرسة و المعلمات بحضور مدير التربية والتعليم، و الوفد المرافق له من سلك التربية و التعليم، لما لهذا الحضور من بصمات تربوية على العملية التعليمية برمتها.

و بيّن أ. أبوحصبرة أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، لتأصيل القيم الأخلاقية و الدينية و التربوية في نفوس الطلبة، و ليقتدوا بسيرة و حياة الرسول صلى الله عليه و سلم العطرة بكافة جوانب الحياة المختلفة.

و في السياق ثّمن أ. أبوحصيرة جهود مديرة المدرسة و المعلمات لإحياء مثل هذه الاحتفالات، لما لها من نتائج ايجابية مميزة تغرس حب الدين و العلم لدى الطلبة سواءً في المجتمع أو المسجد أو المدرسة.

و تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية و الإنشادية القيمة، ابتهاجاً وسروراً بهذه الذكرى، التي ُترغبنا في حب نبينا، و تحثنا على الاقتداء بسنته.

و في نهاية الحفل، قام مدير التربية و التعليم بتوزيع الحلوى على أطفال روضة السلام الحكومية، معبراً عن سعادته لإحياء الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف. 


للمزيد من الصور من هــنــا