مدير التعليم يتفقد سير امتحانات الإكمال في الثانوية العامة لعام 2016

2016-08-11 10:39:59

العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، قاعات امتحان الإكمال للثانوية العامة (الدور الثاني) للعام الدراسي 2015/2016

وشارك أ. أبو حصيرة في جولته كل من مديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الامتحانات أ. محسن سعد، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الرقابة الداخلية أ. محمد أبو ريا.

وخلال جولته، اطلع أ. أبو حصيرة على سير الامتحان وجاهزية وملاءمة القاعات للطلبة مشيدا بتهيئة الأجواء المناسبة لهم للإحساس بالطمأنينة وتجاوز الامتحان بنجاح.

وأشار مدير التربية والتعليم إلى أهمية امتحان الإكمال للطلبة الذين لم يتمكنوا من اجتياز المرحلة الأولى من الامتحانات، ما يمكّنهم من استكمال ما فاتهم من مواد وفي فترة زمنية قريبة، ليتيح لهم فرصة النجاح والالتحاق بالجامعات لاستكمال دراستهم الجامعية.

وأعرب أ. أبو حصيرة عن ارتياحه من الأجواء التي رافقت سير عملية الامتحانات، مثمنا جهود كل من ساهم في الترتيب والتحضير لها، متمنيا النجاح والتوفيق لكافة الطلبة.

جدير بالذكر هنا أن عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة (الدور الثاني) بمديرية شمال غزة يبلغ نحو (1150) طالب وطالبة في كافة الفروع، موزعين على سبعة لجان (4ذكور و3 إناث).

للمزيد من الصور من هــنــا