بالتعاون مع الكتلة الإسلامية

تربية شمال غزة تختتم مسابقة "غرّد الإبداعية"

2017-04-11 22:10:43

العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم- شمال غزة، (قسم الأنشطة التربوية)، بالتعاون مع الكتلة الإسلامية، مسابقة "غرّد الإبداعية" التي تم تنفيذها بمشاركة مدارس المرحلة الأساسية العليا والثانوية للبنين.

وأكد مدير التربوية والتعليم على أهمية الأنشطة التربوية المختلفة، والتي تعمل على صقل مواهب الطلبة وتنمية قدراتهم وتعزيز إمكاناتهم.

وشدد على دور النشيد الهادف في رفع الروح المعنوية، وشحذ الهمم، وتعميق الولاء والانتماء للوطن، موضحاً أن مديرية شمال غزة لا تتوانى عن فتح أبواب التميز أمام طلابها وفي كافة المجالات.

وثمّن أ. أبو حصيرة دور كل من ساهم في إنجاز هذه المسابقة والتي أكد أنها تأتي في سياق رفع قدرات الطلبة والأخذ بيدهم نحو التميز.

من جانبه، أشار المتحدث باسم الكتلة الإسلامية أ. يوسف أبو مهادي إلى أن هذه المسابقة تأتي استكمالاً للأنشطة والبرامج المتميزة التي تنفذها الكتلة لخدمة الطلبة.

وأوضح أن الفن الملتزم والهادف يعتبر جزء لا يتجزأ من المقاومة، حيث يعمل على شحذ الهمم وتعزيز الانتماء للوطن وإرخاص الروح في سبيله.

وشارك في المرحلة النهائية من المسابقة (10) طلاب، حيث توّج في المركز الأول الطالب مصطفى الكفارنة من مدرسة مهدية الشوا الثانوية للبنين، وفي المركز الثاني أحمد سلمان من مدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنين، وفي المركز الثالث الطالب عمرو محسن أبو النعيم من مدرسة عثمان بن عفان الثانوية للبنين.

وتكونت لجنة التحكيم من رئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، والمعلمتين سمر العبد الله، وإنعام البطريخي، والفنان كامل أبو اغبيّط.

للمزيد من الصور من هــنــا