بمبحث التكنولوجيا للصف الـ 12

مديرية شمال غزة تختتم مسابقة تطبيقات الهواتف الذكية

2018-02-21 13:56:44

العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسمي الإشراف التربوي والحاسوب)، مسابقة تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بمبحث التكنولوجيا للصف الثاني عشر.

وشارك في المسابقة 13 مدرسة من مدارس المرحلة الثانوية، حيث تمكن الطلبة خلالها من تصميم تطبيقات متنوعة منها التعليمية والتثقيفية والترفيهية والخدماتية.

وتفقد مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، سير عملية تحكيم المسابقة بمدرسة عوني الحرتاني الثانوية للبنات، فيما أشرف عليها لجنة التحكيم المكونة من المشرفين التربويين بمبحث التكنولوجيا د. عطايا عابد و د. أحمد ابو علبة، ومن قسم الحاسوب م. رشيد عودة.

وثمّن أ. أبو حصيرة مجهودات الطلبة في إنجاز التطبيقات التي اتسمت بجودة التصميم واختيار الألوان والايقونات المناسبة، مشيدا في ذات الوقت بإنجازات المدارس المشاركة ومعلميها وطلبتها، متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والنجاح.

من جانبها توجهت لجنة التحكيم بالشكر لمدير التربية والتعليم وإدارة المديرية، على جهودها الداعمة لمثل هذه الأنشطة والفعاليات التعليمية وخاصة التكنولوجية و إلى العاملين الذين نظموا هذه الفعالية إيماناً منهم بدور الأنشطة والفعاليات في تيسير وفهم محتوى منهاج التكنولوجيا للصف الثاني عشر، بالإضافة الى خلق اتجاهات ايجابية نحو المنهاج وأنشطته وتمكين الطلبة من مهاراته.