بالتعاون مع سلطة النقد

مديرية شمال غزة تشارك في الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب

2018-03-13 12:19:59

العلاقات العامة - شمال غزة

شاركت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة في فعاليات الاسبوع المصرفي والذي تنظمه سلطة النقد الفلسطينية في اطار رفع مستوي الوعي ببعض جوانب العمل المصرفي للطلبة.

وتمثلت المشاركة بزيارة مجموعة من طلاب مدرسة سعد بن ابي وقاص الاساسية ب للبنين، برفقة عدد من الكوادر التربوية والفنية بالمديرية، من بينهم رئيس قسم الانشطة التربوية أ. محمد كلوب, ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس شعبة الأنشطة أ. تيسير أبو عميرة، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، وكان في استقبال الطلاب والوفد الاشرافي مدير البنك الإسلامي الفلسطيني في بلدة جباليا أ. عدنان الفليت، ومن قسم التدقيق أ احمد حسونة ومن قسم التمويل تامر أبو غلوة، والمساعدة الإدارية عزة الريس.

 وخلال الزيارة تم تعريف الطلاب بالأقسام الادارية وآلية عمل البنك ومهامه بأسلوب مبسط وشيق.

وأثرى الزيارة اسئلة الطلاب المميزة عن آليات الايداع والسحب والربح والخسارة، واتسمت الزيارة بروح التفاعل من خلال التساؤلات المميزة للطلبة والتي تنم عن مدى شغفهم بالمعرفة.

وتأتي هذه الزيارة استجابة من المديرية للدعوة التي أطلقتها سلطة النقد ويهدف هذا النشاط بمجمله إلى رفع مستويات الوعي والثقافة المالية والمصرفية لدى كافة فئات المجتمع خاصة الأطفال والشباب كما يأتي بالتزامن مع اليوم المصرفي للأطفال والشباب الذي يوافق 16/3 من كل عام.

وفي ختام الزيارة أهدى البنك الطلاب مجموعة من ألعاب الذكاء.