فوز تعليم شمال غزة بكأس العرض الرياضي المركزي على مستوى الوزارة

2018-04-25 09:27:24

العلاقات العامة - شمال غزة

حصل فريق مدرسة كمال العهود من مديرية التربية والتعليم - شمال غزة، على المركز الأول في مسابقة العرض الرياضي المركزي على مستوى الوزارة و ذلك في المسابقة التي أقيمت على أرض نادي غزة الرياضي.

و عاد فريق المديرية بكأس المركز الأول بعد فوزه على مديرية شرق غزة التي حصلت على المركز الثاني، فيما حصلت مديرية رفح على المركز الثالث.

و أعرب مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة عن فخره بهذا الإنجاز الرياضي، مهنئاً الفريق الفائز، و مشيداً بجهود المشرفين الرياضيين، لافتاً إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة الإنجازات الرياضية و العلمية التي حققتها المديرية.

بدورها أكدت مديرة مدرسة كمال العهود أ. باسمة اكتيع، أن أداء طالباتها المتميز جاء ثمرة للتدريبات المتواصلة للطالبات، متمنيةً لهن دوام التفوق و النجاح.

و من جانبه أكد رئيس قسم الأندية الرياضية بالوزارة أ. بكر مرتجى، أن هذا التفوق يأتي انسجاماً مع أداء فرق مديرية شمال غزة في كل الانشطة الرياضية التي تشارك بها.

و حضر المسابقة من وزارة التربية و التعليم، مدير دائرة النشاط الرياضي أ. عبد الغني الشيخ، و رئيس قسم الأندية الرياضية أ. بكر مرتجى، و من مديرية شمال غزة، رئيس شعبة الانشطة أ. تيسير أبو عميرة و مشرف  النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، و مشرفة التربية الرياضية أ. أمل ابو فول.