تكريم الطلبة الفائزين في مسابقة تاج المعرفة 11

2018-05-02 09:15:57

كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي الطلبة الفائزين في مسابقة تاج المعرفة المكتبية رقم 11 والتي كانت بعنوان وسام القراءة والتميز.

وشارك في حفل التكريم وكيل الوزارة د. زياد ثابت، ومسؤول مؤسسة أوركيد للثقافة د. سالم ثابت، ومدير عام التقنيات التربوية د. أحمد أبو ندى، ومدير دائرة المكتبات أ. ماجد لولو وحضور الطلبة الفائزين وذويهم، وعدد من المشرفين على المسابقة.

وخلال كلمته قدّم الوكيل الشكر لجميع الطلبة المشاركين والفائزين، موضحاً أن هذه المسابقة تأتي هذا العام بحلة جديدة وبرامج نوعية نحو تحقيق أهداف الوزارة في تعزيز المعرفة و القراءة لدى الطلبة.

وشكر ثابت جميع القائمين على المسابقة وخص بالذكر مدير عام التقنيات التربوية، ومدير دائرة المكتبات، ومؤسسة أوركيد، وجميع المشرفين والمعلمين ومديري المدارس وأولياء الأمور الذين كان لهم دور في إنجاز المسابقة بالصورة المثلى.

ولفت وكيل الوزارة إلى أننا على مشارف اختتام العام الدراسي الحالي الذي كان من الأعوام الصعبة بسبب الظروف القاسية من نقص الرواتب والموازنات.

وأوضح أنه بالرغم من هذه الظروف إلا أن هناك إنجازات وبرامج تطبقها الوزارة ومنها تاج المعرفة والابتكارات الطلابية والمشاريع العلمية والمهرجانات الرياضية المتنوعة.

وأضاف: "هذا يثبت أن العاملين في القطاع التربوي يبذلون قصارى جهدهم نحو تطوير التعليم وإرسال رسالة بأننا مستمرون في خدمة شعبنا وتأدية الرسالة لبناء جيل التحرير".

من جهته استعرض د. أبو ندى مفاصل المسابقة بشكلها الحديث ومنها إتاحة الفرص للطلبة لإنتاج كتب معرفية الكترونية وإعداد تقارير في مشكلات علمية في الواقع المعاش.

وخلال الحفل جرى تكريم الطلبة الفائزين والقائمين على المسابقة.

للمزيد من الصور : [ 1 ] أو [ 2 ]