بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم

مدرسة عوني الحرثاني تكرم طالباتها المتفوقات في الثانوية العامة الانجاز

2018-08-14 14:05:32

العلاقات العامة – شمال غزة

كرمت مدرسة عوني الحرثاني الثانوية للبنات طالباتها المتفوقات في الثانوية العامة فرعي العلمي و الأدبي في حفل بهيج يتميز بحسن الإدارة و التنظيم مع المحافظة على الرونق التربوي المميز و يرعى هذا الحفل جامعة فلسطين فرع شمال غزة.

و ألقى الأستاذ محمود أبوحصيرة كلمة التعليم التي أشاد فيها بالجهود المتميزة لإدارة المدرسة و معلماتها، و أثنى أبوحصيرة على المعلم الفلسطيني الذي يعمل في ظل أصعب الظروف ليقدم نموذجاً يحتذى به من الطلبة المتميزين و قدم التهنئة للطالبات المتفوقات متمنياً لهن مستقبلا واعد.

و مثل المديرية الأستاذ محمود أبوحصيرة مدير المديرية و وفد من رؤساء الأقسام في المديرية و هم الأستاذ نعيم خضر رئيس قسم التخطيط، و الأستاذ محمد كلوب رئيس قسم الانشطة، و الأستاذ اسماعيل البياري رئيس قسم الاعلام التربوي و العلاقات العامة.

و شاركت جامعة فلسطين في الاحتفال ممثلة برئيس فرع الجامعة في محافظة شمال غزة الدكتور نادر أبوشرخ الذي ألقى كلمة الجامعة التي أثنى فيها على أداء مدارس الشمال و خص مدرسة عوني الحرثاني بالتقدير و الإعجاب و استعرض الدكتور المنح و التسهيلات التي تقدمها الجامعة للطلبة المتفوقين و غيرهم من الحالات الخاصة.

و قدمت كلمة المدرسة الاستاذة سهام حميد مديرة المدرسة التي رحبت بالحضور الكريم و استعرضت الجهود المتواصلة لطاقم المدرسة لإنجاح العملية التربوية و أثنت على طالبات المدرسة المتفوقات.

و تخلل الحفل فقرات فنية استعراضية و ثقافية شيقة حيث أنشدت الطالبات أغنية خاصة من إعداد المدرسة تأليفاً و موسيقى إضافة للشعر الطلابي المميز.

و قدم الأستاذ عبد العزيز فارس رئيس قسم الإشراف السابق كلمة أولياء الأمور التي رحب فيها بالحضور و القائمين على الحفل مشيداً بالمدرسة و إنجازاتها مؤكداً على تميز مديرية الشمال بالجد و المتابعة الواعية للعملية التعليمية.

و في ختام الحفل قدم المشاركون و على رأسهم الأستاذ محمود أبوحصيرة و الدكتور نادر أبوشرخ و مديرة المدرسة الاستاذة سهام حميد الهدايا و شهادات التكريم للطالبات المتفوقات، و كان هذا الحفل في قاعة الاحتفالات بجمعية السلامة الخيرية بشمال غزة.

الصور: [ facebook ] و [ Google plus ]