مديرية شمال غزة تكرّم المربية "المتقاعدة" سعاد أبو حمدان

2018-09-06 12:17:30

العلاقات العامة - شمال غزة

كرمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المعلمة الفاضلة "المتقاعدة" سعاد أبو حمدان، وذلك تقديراً لدورها في خدمة العملية التعليمية على مدار سنوات عملها في حقل التربية والتعليم.

وشارك في حفل التكريم الذي أقيم بمدرسة هايل عبد الحميد الثانوية للبنات، وفد من مديرية التعليم برئاسة مدير المديرية أ. محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين والمشرفين التربويين، ومديرة المدرسة أ. مرفت أبو ندى وطاقم الهيئة التدريسية، وذوي المعلمة المكرّمة.

وفي كلمته أشاد أ. أبو حصيرة بجهود المعلمة أبو حمدان في خدمة العملية التعليمية وتربية النشء على مدار سنوات عملها الحافلة بالعطاء وخدمة الطالبات، متمنيا لها حياة جديدة زاخرة بالبذل العطاء وخدمة المجتمع.

بدورها أشادت أ. أبو ندى بمناقب المعلمة خديجة، مشيرةً إلى أنها كانت مثالاً يحتذى لزميلاتها في الجد والاجتهاد والانضباط وتغليب المصلحة العامة على الخاصة، داعيةً كافة المعلمات إلى السير على خطاها والحذو حذوها.

من جانبها توجهت المعلمة المحتفى بها سعاد أبو حمدان بجزيل الشكر للقائمين على الاحتفال، مؤكدة على عِظم الرسالة التي يحملها المعلمون لخدمة المجتمع والنهوض بأبنائه.

وفي ختام الاحتفال تم تقديم الدروع التقديرية والهدايا التكريمية للمعلمة المكرّمة، في أجواء احتفالية بهيجة.