وكيل وزارة التعليم يتفقد سير العمل بمديرية شمال غزة

2018-09-12 09:38:58

العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد ثابت على رأس وفد رفيع من الوزارة، سير العمل بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وذلك للوقوف على الأوضاع التربوية في الميدان.

وكان في استقبال وكيل الوزارة، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر، و أ. موسى شهاب، فيما ضم الوفد كل من مدير عام الرقابة الداخلية أ. أحمد سالم، ومدير عام الشؤون الإدارية أ. رائد صالحية، ومدير مكتب الوكيل أ. عبد الحليم صباحي.

واطلع د. ثابت على مجريات سير العمل بالمديرية والخطط الاستراتيجية العامة للأقسام، معرباً عن تقديره لكافة العاملين الذين يقفون عند مسؤولياتهم لخدمة العملية التعليمية بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها بسبب الحرمان من حقهم الطبيعي في تلقي رواتبهم بشكل منتظم وكامل.

وأكد د. ثابت على حرص الوزارة للقيام بواجباتها تجاه طلبتنا على أكمل وجه بالرغم من الظروف الاستثنائية التي تمر بها في ظل الحاجة الماسة لمعلمين جدد، وانعدام الموازنات التشغيلية والخصومات التي تطال رواتب الموظفين.

وشدد وكيل الوزارة على أن الوزارة وبالرغم من التحديات الكبيرة التي تواجهها إلا أنها عاقدة العزم على إنجاح العام الدراسي الجديد، ومراكمة الإنجازات التي حققتها في السنوات الماضية، متمنياً للجميع مزيداً من النجاح والتوفيق.

من جانبه استعرض أ. أبو حصيرة أمام وفد الوزارة سير العمل بالمديرية والمدارس، مشيراً إلى جملة من التحديات التي تواجه العملية التعليمية الناجمة عن الظروف السياسية والاقتصادية التي يمر بها المجتمع الفلسطيني.

وأثنى أ. أبو حصيرة على هذه الزيارة المقدّرة، وقال إنها تعكس مدى اهتمام الوزارة وحرصها الكبير على متابعة سير العمل على أرض الواقع عن قرب.