التعليم العام بمديرية شمال غزة ينفذ عددا من الأنشطة برياض الأطفال

2019-01-05 13:31:39

العلاقات العامة - شمال غزة

نفذ قسم التعليم العام بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة عددا من الأنشطة برياض الأطفال التابعة للمديرية، وذلك في سياق الجهود التي يبذلها للنهوض بواقع رياض الأطفال وتعزيز خبرات المربيات.

وأوضحت مشرفة رياض الأطفال بالمديرية أ. رغدة شلط أن القسم تمكن خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، عمد إلى تنفيذ سلسلة من البرامج والأنشطة التربوية المختلفة الخاصة بالمربيات ومديريات رياض الأطفال إلى جانب البرامج والأنشطة الخاصة بالطلبة، وذلك في سياق الدور الذي يؤديه القسم للنهوض برياض الأطفال وفق معايير الجودة والمهنية.

وتطرقت أ. شلط إلى آخر نشاطين تم تنفيذهما برياض الأطفال، وهما اللذين نفذتهما روضة جباليا "ب" التابعة لجمعية برامج الطفولة المبكرة.

وكان النشاط الأول توضيحيا لحرف "السين" ونفذته المربية كفاية أبو فول، فيما كان النشاط الثاني من خلال مسرح الظل ونفذته المربية منى الغول، وذلك بحضور د. فاطمة صبح، ومشرفة الروضة أ. آمال عبد المنعم، ومشرفة الرياض بالمديرية أ. رغدة شلط، وعدد من مديرات رياض الأطفال بالمديرية.

ولفتت أ. شلط إلى أن هذين النشاطين هدفا إلى تبادل الخبرات التربوية مع الرياض المحيطة وتطوير الأداء للمربيات من خلال توجيه الملاحظات التطويرية.

وتمنت أ. شلط التوفيق ومزيد من العطاء لكافة رياض الأطفال بما يخدم أطفالنا ويساهم في تنشئتهم تنشئة سليمة قائمة على حب الآخرين والانتماء للوطن.