بمدرسة عثمان بن عفان

مدير التربية والتعليم يكرم مجموعة من المدراء والمعلمين المتقاعدين

2019-01-08 11:04:17

العلاقات العامة – شمال غزة

تقديرا لهم على سنوات قضوها في خدمة التعليم والطلاب وعرفانا بالجميل من مديرية التربية التعليم في شمال غزة ووفاء لثلة من المدراء والمعلمين الذين أمضوا شبابهم وبذلوا زهرة أعمارهم في خدمة العلم والتعليم، كرم مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة مجموعة من مدراء المدرسة الذين تعاقبوا على إدارتها منذ نشأتها وثلة من المعلمين الذين درّسوا فيها.

وتحدث أ. أبو حصيرة عن مهنة التعليم ودور المعلم الأساسي في تنشئة الأجيال المتعاقبة.

وأشار الى خصوصية المعلم الفلسطيني الذي يحمل عبء التنشئة الوطنية والمعنوية بجانب المادة العلمية التي يقدمها لطلابه.

كما قدر الدور المهم للمدراء في تطوير المدارس ورعاية الطلاب ومتابعة المعلمين وتهيئة المناخ المناسب للمعلم والمتعلم على حد سواء.

وأشاد ابو حصيرة بالمعلمين المحتفى بهم، وتمنى لهم حياة سعيدة في طاعة الله ومرضاته , بعد أن أدوا دورهم المهني على أكمل وجه.

من جهته، رحب أ. وليد عبد القادر مدير المدرسة الحالي بالحضور الكريم والمحتفى بهم متمنيا لهم حياة سعيدة بعد ان اكملوا مشوارهم المهني.

بدوره، ألقى كلمة المحتفى بهم أ. محمد صالحة أحد مدراء المدرسة المتقاعدين، شكر فيها إدارة التعليم على هذه اللفتة الطيبة، مؤكدا ان الوفاء من شيم القائمين على العملية التعليمية، مثمنا دور مديرية التربية والتعليم في دعم وتسيير العملية التربوية وتوفير كل ما يلزم للبيئة المدرسية السليمة.

وحضر الاحتفال التكريمي، إلى جانب مدير التعليم، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب ، ومدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر وعدد من رؤساء الاقسام بالمديرية، و لفيف من التربويين والعاملين في سلك التربية والتعليم و المجتمع المحلي, بالإضافة للمحتفى بهم:

المدراء السابقون: أ . عبد العزيز صالحة ، و أ .محمد صالحة ، و أ. مصطفى مصبح، أ. سليمان طالب.

والمعلمون: أ. حسني أبو العطا ، أ. زكي مطر , أ. محمد البطش ، أ. زياد السلطان ، أ. محمد حجاج ، أ. محمد عزام , أ. كمال شحادة، أ. العبد حمودة، أ. محمد زايد، أ. محمد الخالدي, أ. حسنين القانوع، و أ. جواد صلاح.