مديرية شمال غزة تختتم تحديث السجل الانتخابي لطلبة الثانوية العامة

2019-03-14 11:10:55

العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، تحديث السجل الانتخابي لطلبة الثانوية العامة وبذلك بعد أسبوع من انطلاق المشروع في كافة مدارس المرحلة الثانوية بالمديرية.

وقال مدير المديرية أ. محمود أبو حصيرة إن عملية تحديث السجل الانتخابي تمت على أكمل وجه وفق ما هو مخطط لها، حيث تم تسجيل كافة أسماء الطلبة الذين تنطبق عليهم شروط المشاركة في العملية الانتخابية، الكترونيا، سواء من خلال المعلمين المكلفين بإدارة العملية أو من خلال الطلبة أنفسهم عبر البوابة الالكترونية المخصصة لذلك.

وثمّن أ. أبو حصيرة جهد كل من شارك في هذا المشروع الوطني، والذي يمكن الاستفادة منه في حال إقرار الشروع بإجراء العملية الانتخابية العامة.

من جهته أعرب نائب مدير عام الأنشطة الطلابية في الوزارة أ. الهور هاني خلال تفقده مراكز التسجيل بالمديرية، عن سعادته بسرعة الإنجاز الذي حققته مديرية الشمال بملف تحديث سجل الناخبين، مشيدا بكل الطواقم التي عملت على هذا تحقيق هذا المنجز الوطني.

وكانت مديرية شمال غزة عقدت مؤخرا بمدرسة عوني الحرتاني الثانوية للبنات، دورة خاصة للمعلمين الذين عملوا لإنجاز هذا المشروع الوطني، لتدريبهم على آلية وكيفية التعامل مع الصفحة الالكترونية الخاصة بتسجيل بيانات الناخبين.

وفي سياق آخر كرّم أ. الهور ورئيس قسم الانشطة الطلابية بالمديرية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري و أ. تيسير أبو عميرة رئيس شعبة قسم الأنشطة التربوية طالبات مدرسة حليمة السعدية الأساسية للبنات لفوزهم في المركز الأول بمسابقة الكورال على مستوى المديرية، ولمشاركتهم كذلك في الحفل الثاني للإنشاد الوطني والكورال الذي نظمته وحدة الأنشطة اللامنهجية في عمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية، بالتعاون مع الوزارة، بمشاركة واسعة من طلبة المدارس والموهوبين في مجال الإنشاد والكورال.