كرّم السلام الحكومية كأفضل روضة على مستوى القطاع

مدير التعليم يتفقد عددا من المدارس ويكرّم الفائزين بـ"تحدي القراءة العربي"

2019-04-10 11:23:06

العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية، كما كرّم الفائزات بمسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى المديرية والوطن، وروضة السلام الحكومية لفوزها كأفضل روضة متميزة على مستوى القطاع.

وشارك أ. أبو حصيرة في جولته، مدير الدائرة الإدارية أ. منير ابو زعيتر، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب وعددا رؤساء الأقسام، حيث تم تكريم الطالبات الفائزات بمسابقة تحدي القراءة العربي،  وهنّ الطالبة هلا علاء فرحات من مدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات، لحصولها على المركز الثامن على مستوى الوطن والثاني على مستوى المديرية، والطالبة هبة محمود المقيد من مدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات لحصولها على المركز الثالث على مستوى المديرية، والطالبة فاطمة إبراهيم البطش من مدرسة نسيبة الأساسية "ب" للبنات لحصولها على المركز الأول على مستوى المديرية.

وفي السياق ذاته، كرم مدير التعليم والوفد المرافق معه، روضة السلام الحكومية لحصولها على المركز الأول بمسابقة أفضل روضة متميزة على مستوى القطاع والتي نظمتها الكلية الجامعية مؤخرا.

وأعرب أ. أبو حصيرة عن سعادته بهذه الإنجازات التي حققتها المديرية، مشيدا بجهود كل من كان له الفضل في تحقيقها من مدراء وطواقم تدريسية ومشرفين، وأولياء أمور لرعايتهم أبنائهم على اكمل وجه.