المركز الثاني على مستوى الوزارة

مدير التعليم يكرم الطالبات الفائزات في العرض الرياضي بمدرسة جباليا الأساسية "ب" للبنات

2019-04-23 13:18:46

العلاقات العامة – شمال غزة

في عرض غير مسبوق صباح هذا اليوم بمدرسة جباليا الأساسية "ب" للبنات، شاهد مدير التربية و التعليم شمال غزة أ. محمود سلمان أبو حصيرة و وفد مرافق له العرض الرياضي المقدم من فريق العرض الرياضي للمدرسة.

وقد ضم الوفد المرافق كل من أ. محمد كلوب رئيس قسم الأنشطة التربوية، أ. أمل أبو فول مشرفة التربية الرياضية، أ. اسماعيل البياري رئيس قسم العلاقات العامة و الإعلام و أ. تيسير أبو عميرة رئيس شعبة قسم الأنشطة التربوية بالمديرية حيث كان في استقبال الوفد مدير المدرسة أ. تهاني نصار و ثلة من المعلمات و فريق العرض الرياضي.

و من جانبها، رحبت أ. نصار بمدير التربية و التعليم و الوفد المرافق له مثمنةً هذه الزيارة التي تدل على اهتماماته تجاه العملية التعليمية و أنشطتها.

و الجدير ذكره، أن طالبات مدرسة جباليا الأساسية "ب" للبنات حصلن على المرتبة الأولى على مستوى مديرية الشمال و المركز الثاني على مستوى الوزارة.

وفي ذات السياق، شكر أ. أبو حصيرة جهود المدرسة و القائمين على العرض الرائع الذي شاهده و أثنى على الجميع، كما سلّم الكؤوس لإدارة المدرسة و قدم في نهاية اللقاء شهادة شكر و تقدير للمعلمة أ. كفى أبو ريا لما بذلته من جهود في إنجاح العرض الرياضي الشيق.