phone الاستعلامات: 2473130-08 Fax الفاكس: 2472550-08
email northgazadiredu@gmail.com

وفد من مديرية تعليم غرب غزة يهنئ أ. صالحة و أ. أبو هربيد بتوليهما منصبيهما الجديدين

مديرية شمال غزة تعقد ندوة تربوية لمناقشة دور أولياء الأمور في دعم العملية التعليمية

الإدارة العامة لوحدة الرقابة الداخلية بوزارة التعليم تهنئ بتولي أ. صالحة و أ. أبو هربيد منصبيهما الجديدين

وفد من حركة "حماس" يهنئ أ. صالحة و أ. أبو هربيد لتوليهما منصبيهما الجديدين

مديرية شمال غزة تفتتح معرض "سيرتنا" بمدرسة زينب الوزير الأساسية للبنين

لتجويد العمل وتقييمه

مدير تعليم شمال غزة تعقد اجتماعاً خاصاً بموزعي امتحانات الثانوية العامة

2022-06-16 12:51:19 صفحة الطباعة

العلاقات العامة/ شمال غزة

عقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله، اجتماعاً مع لجنة موزعي امتحانات الثانوية العامة، وذلك بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري.

وأوضح مدير التعليم أن الانطباع العام لاختبارات الثانوية العامة مريح، وأن التقارير الميدانية تؤكد على نجاح الخطة التي تعمل بها المديرية في توزيع واستلام أوراق الامتحانات.

وأكد أ. حرز الله على ضرورة تزويدنا بتغذية راجعة عن اللجان وذلك لتقييم عمل تلك اللجان واتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها إخراج هذا العرس الوطني في شمال غزة في أبهى صورة.

وأشار مدير التعليم، إلى أن عملية توزيع أسئلة الامتحانات على اللجان واستلام أجوبتها ونقلها إلى مراكز التصحيح تتم بالتعاون مع جهاز الشرطة الفلسطينية.

بدوره، أثنى أ. شهاب على الجهود التي يبذلها مشرفي التوزيع، مشيراً إلى وجود مجموعة واتس آب خاصة بموزعي الامتحانات، للتواصل المستمر والمباشر مع قيادة المديرية وتزويدها بأخبار اللجان لحظة بلحظة.

من ناحيته، شكر مدير الدائرة الادارية، مشرفي التوزيع على ما يبذلون من جهد في سبيل انجاح امتحانات الثانوية العامة، متمنياً تبقى الأمور تسير حسب الخطة التي أعدتها المديرية لإنجاح امتحانات الثانوية العامة.

يذكر أن هناك (37) لجنة للامتحانات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم – شمال غزة، يتوزع عليها (6357) طالب وطالبة من كافة الفروع الدراسية.


حاضنة الإبداعي التعليميروافدالمرشد الإلكترونيالخارطة المدرسية

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين