phone الاستعلامات: 2473130-08 Fax الفاكس: 2472550-08
email northgazadiredu@gmail.com

وفد من مديرية تعليم غرب غزة يهنئ أ. صالحة و أ. أبو هربيد بتوليهما منصبيهما الجديدين

مديرية شمال غزة تعقد ندوة تربوية لمناقشة دور أولياء الأمور في دعم العملية التعليمية

الإدارة العامة لوحدة الرقابة الداخلية بوزارة التعليم تهنئ بتولي أ. صالحة و أ. أبو هربيد منصبيهما الجديدين

وفد من حركة "حماس" يهنئ أ. صالحة و أ. أبو هربيد لتوليهما منصبيهما الجديدين

مديرية شمال غزة تفتتح معرض "سيرتنا" بمدرسة زينب الوزير الأساسية للبنين

مديرية شمال غزة تختتم بطولة تنس الطاولة للبنات 2022

2022-10-18 15:44:32 صفحة الطباعة

العلاقات العامة/ شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم – شمال غزة (قسم الأنشطة التربوية) بطولة تنس الطاولة للبنات للمراحل العليا والعاشر والثانوية، والتي أقيمت بمركز بمدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات.

وحضر اختتام البطولة كل من مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومدير المدرسة أ. نظمية اللوقا، ومشرفة التربية الرياضية أ. أمل أبو فول، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، ومن قسم العلاقات العامة والإعلام م. محمد الشوا.

ففي البطولة على مستوى المرحلة الثانوية، حصلت مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات على المركز الأول، فيما حصلت مدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات على المركز الثاني.

أما على مستوى مرحلة العاشر، فقد حصلت مدرسة الشيماء الثانوية للبنات على المركز الأول، فيما حصلت مدرسة تل الربيع الثانوية للبنات على المركز الثاني.

بينما حصلت مدرسة حليمة الأساسية للبنات على المركز الأول في البطولة عن فئة المرحلة العليا، ومدرسة عمواس الأساسية "أ" للبنات على المركز الثاني.

وفي كلمة له، هنأ أ. صالحة الفرق الفائزة، متمنياً لها مزيداً من التقدم والنجاح على كل الصعد والمستويات. موضحاً أن مثل هذه الفعاليات تأتي في سياق الأنشطة اللامنهجية التي من شأنها بناء شخصية الطلبة وتعزيز قدراتهم المختلفة.

كما ثمّن جهود القائمين على البطولة، مشيداّ بدور لجان التحكيم.

وفي ختام البطولة، تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة، كما تم تكريم لجنة التحكيم المكونة من أ. شيرين الملاحي، و أ. سماح الهباش، و أ. كفا أبو ريا، و أ. ريم الشنطي، و أ. هناء أبو رمضان، و أ. شيماء فلفل، و أ. شيماء حمد.


حاضنة الإبداعي التعليميروافدالمرشد الإلكترونيالخارطة المدرسية

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين