phone الاستعلامات: 2473130-08 Fax الفاكس: 2472550-08
email northgazadiredu@gmail.com

وفد من مديرية تعليم غرب غزة يهنئ أ. صالحة و أ. أبو هربيد بتوليهما منصبيهما الجديدين

مديرية شمال غزة تعقد ندوة تربوية لمناقشة دور أولياء الأمور في دعم العملية التعليمية

الإدارة العامة لوحدة الرقابة الداخلية بوزارة التعليم تهنئ بتولي أ. صالحة و أ. أبو هربيد منصبيهما الجديدين

وفد من حركة "حماس" يهنئ أ. صالحة و أ. أبو هربيد لتوليهما منصبيهما الجديدين

مديرية شمال غزة تفتتح معرض "سيرتنا" بمدرسة زينب الوزير الأساسية للبنين

وفد من قيادة "الجهاد الإسلامي" في شمال غزة يهنئ بتولي أ. صالحة و أ. أبو هربيد منصبيهما الجديدين

2022-11-20 11:33:09 صفحة الطباعة

العلاقات العامة/ شمال غزة

قدّم وفد من قيادة حركة الجهاد الإسلامي في شمال غزة، واجب التهنئة لمديرية التربية والتعليم في شمال غزة بمناسبة تولي أ. جواد صالحة، منصب مدير التعليم، و أ. أحمد أبو هربيد منصب مدير الدائرة الإدارية، متمنياً لهما النجاح والتوفيق في مهامهما بما يخدم العملية التعليمية ويساهم في رفعة وتميز الطلبة.

وضمّ الوفد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي د. جميل عليان، والقيادي أ. حافظ الشريف، ومسؤول الحركة في إقليم شمال غزة أ. فتحي حجازي، والقيادي أ. يحيى يحيى، والموجه العام للرابطة الإسلامية أ. سامي البسيوني، وعدد من الكوادر الفعالين في الرابطة الإسلامية.

ورحبّ كل من أ. صالحة و أ. أبوهربيد بوفد "الجهاد" معربين عن تقديرهما البالغ لهذه الزيارة التي تعكس مدى اهتمام وحرص حركة الجهاد الإسلامي بالعملية التعليمية، وكذلك حرصها على أبنائنا الطلبة باعتبارهما الذخر الأهم لشعبنا الفلسطيني في مواجهة الاحتلال وكافة المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا.

من ناحيته، بارك د. عليان للأستاذين صالحة وأبو هربيد بتوليهما منصبيهما الجديدين، مؤكداً على أن حركة الجهاد الإسلامي بكافة أذرعها ومكوناتها لن تدّخر جهداً في سبيل دعم العملية التعليمية وتوفير كل السبل الممكنة لاستقرارها والنهوض بها.

وشدد د. عليان على أن أحد أهم جوانب المعركة التي يخوضها شعبنا في مواجهة الاحتلال، ومواجهة كل المشاريع التصفوية، هي المعركة على الوعي، والقيم، والسلوك، ولذلك تولي حركة الجهاد الإسلامي اهتماماً بالغا بتوعية الجيل وتعزيز إمكاناته الفكرية والثقافية والتوعوية ليقف سداً منيعاً في وجه هجمة التغريب والتشويه وتذويب الهوية.


حاضنة الإبداعي التعليميروافدالمرشد الإلكترونيالخارطة المدرسية

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين